أشهري زفافك بأجمل العبارات

أشهري زفافك بأجمل العبارات

بطاقة الدعوة لحضور الزفاف أمرٌ في غاية الأهمية وهو من الأساسيات في الفرح، طال التغيير والموضة شكل البطاقة وطبيعتها، إلا أنها بحد ذاتها بقيت ركناً أساسي في الأفراح والأعراس. وليد المصري من شركة بون بون لتنسيق الأعراس يحدثنا عن أساسيات بطاقة الزفاف وجماليتها، ويقدم لنا مجموعةً من النصائح لاختيار بطاقة زفاف ناجحة يمكن أن يحتفظ بها الكثيرون لسنوات، على النحو التالي:

  • أياً كان اختيارك عزيزتي العروس عليك أولاً أن تأخذي وقتك كاملاً في عملية الإنتقاء، وضعي في حُسبانك أن دعوة العرس هي النبذة الأولى والعنوان الأول للفرح، إذ ستمنح ضيوفك الإجابة الشافية لكثير من الأسئلة هو زمان ومكان إقامة العرس.
  • كانت دعوة العرس سابقاً تقليديةً يتم اختيارها من بين عدة تصاميم، ويتم إرسالها للمدعوين لاحقاً، لكنها تطورت مع الوقت حتى باتت في بعض الأعراس مكلفةً للغاية، حيث تعمد بعض الأسر والعائلات حالياً إلى إرسال دعوات الفرح التي تحمل روح قاعة الزفاف، من الكوشة إلى الوحدات الموضوعة على الطاولة، فيما يلجأ آخرون لإرسالها بشكل يحمل معتقداتهم وانتماءاتهم سواء الرياضية أو الفنية أو الدينية.
  • تتوقف جمالية بطاقة الزفاف على توفر الإمكانيات، وعلى مكان العرس وطبيعة المدعوين والضيوف، ومع هذا تبقى هناك أساسيات لاختيار بطاقات الدعوة لا يمكن تجاهلها.
  • فعليكِ أولاً وقبل كل شيء تحديد عدد المدعوين، مع تقسميهم إلى فئات كالأقارب والأصدقاء والجيران، ثانياً فكري جيداً بالعبارات التي يتمكتابتها على البطاقة، هناك بيانات أساسية ستكتب، مع متسع لكتابة بعض الأمور الأخرى، حيث يختار البعض كتابة بعض الآيات القرآنية أو كتابة حكمة أو بيت شعر.

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM