Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/alarasmonde.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Al Aras Monde | نصائح للعروس من الدكتور العالمي مايكل أبا


نصائح للعروس من الدكتور العالمي مايكل أبا

نصائح للعروس من الدكتور العالمي مايكل أبا

خبير تجميل الأسنان العالمي الدكتور مايكل أبا Dr.MichaelApa من أفضل أطباء تجميل الأسنان في العالم، والذي يشتهر باتباع أسلوبه الخاص للحصول على الأسنان المثالية.ويتميز الدكتور أبا عن غيره من الأطباء بقدرته على خلق نوع من التجانس في الوجه بما يطابق معايير الجمال، فهو مصمم جمال، ولا يختص فقط بتحويل الابتسامات، بل بتجميل الوجوه، وهذا ما تسعى  له كل عروس للحصول على الابتسامة المثالية في يوم زفافها، فهنا يقدم لنا الدكتور أبا مجموعة من النصائح للعرائس للحصول على أسنان جميلة وإطلالة رائعة،حيث يقول الدكتورأبا إنه يمكن القيام بإجراء عملية بسيطة لتجميل الأسنان وإعادة ترتيبهم وهيكلتهم باستخدام مادة البورسلان، كونه الطريقة الأكثر فعالية للفتيات.

وعن طريق تغيير لون الأسنان، يمكن إضافة اللون إلى الجلد الشاحب، وإبراز لون العينين، وتقليل الهالات السوداء تحت العينين، حيث يطلق الدكتور مايكل أبا على هذا النوع من التجميل مفهومه الخاص الذي ابتكره، وهو تصميم جمالية الوجه (FAD)Facial Esthetic Design  قليلة التأثيرات الجانبية، وبذلك ستحصلين على أسنان مميزة تضيء على ابتسامتك لتبدي أجمل في يوم زفافك.

طريقة اختيار خبير التجميل

الطريقة الأفضل لاختيار خبير لتجميل الأسنان هي عن طريق عملية البحث عن طبيب مختص بعمليات التجميل أولاً، والأهم أن تطلبي منه أن يعرض عليك مجموعة صور من حالات قام بمعالجتها قبل وبعد التجميل، فهذا سيعطيكِ لمحة عن النتيجة. وأفضل الأطباء يقومون بعملية تجريبية في البداية باستخدام بعض المواد بشكل مؤقت لإعطائك توقعات واضحة،  والاستفسار من الطبيب بأي شيء.

الفترة الزمنية المثالية للقيام بعملية تجميل الأسنان باستخدام أغشية البورسلان Porcelain Veneer

يمكن للعروس القيام بهذه العملية قبل أسبوع واحد من يوم زفافها، وربما هذا النوع من العمليات باستخدام أغشية البورسلان من أسهل العمليات التجميلية التي تعطي نتائج واضحة وتلقائية، والتي من الممكن أن تبقى حوالي 15 إلى 20 سنة إذا كانت المريضة تعتني بها جيداً.

نصائح عامة

إذا كنتِ تعاني من أسنان صغيرة أومتآكلة أو داكنة اللون، أو لثة سيئة، أوغيرهما من الأعراض، فلا تتوقعي أن تحصلي على ابتسامة هوليوود فقط عن طريق إجراءات التبييض الاعتياديةBleaching ، فذلك أكيد سيصيبك بخيبة أمل. الحقيقة هي أن عمليات التبييض مجدية فقط لأولئك الذين لديهم أسنان سليمة وصحية.

- لتحصلي على الابتسامة المثالية فإنه عليك العمل على تغيير وتصحيح الابتسامة بطرق مثالية تنضاف على جمالك وثقتك، وتتناسق مع شخصيتك، فالابتسامة المثالية لا بد أن تعكس شخصيتك لتظهري بإطلالة صحية وواثقة.

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM