علاج الـ «ريد كاربت»...لتكوني نجمة يوم زفافك

علاج الـ «ريد كاربت»...لتكوني نجمة يوم زفافك

مع اقترب موعد الزفاف، وبشرتك أيتها العروس متعبة وينقصها النضارة، فما بالك سيدتي بعلاج ثوري يخلصك من كل المشاكل ويساعدك لتكوني العروس الأجمل، عروساً تشبه النجمات بوهجهن عندما يسرن على البساط الأحمر... إنه علاج الـ ريد كاربت. ولمزيد من التفاصيل عنه، كان لنا هذا اللقاء مع  الأخصائية في التجميل الطبي ومكافحة الشيخوخة، كاول زمرود...

 

 ما هو علاج الـ «ريد كاربت» وبم يمتاز؟

الـ«ريد كاربت»،هو علاج من شأنه أن يعيد النضارة للبشرة قبل أي مناسبة مهمة، وهو يمتاز بإيجاد الحلول السريعة لمشاكل البشرة التي لا يحبذ ظهورها في تلك المناسبات، وبالتالي تصبح السيدة مثل الفنانات المشاهير أو العرائس.

 لماذا أطلقت عليه إسم «ريد كاربت»؟

أتت إلى عيادتي فنانة معروفة وأخبرتني بأنها ذاهبة إلى مؤتمر سينما عالمي، وعندما أنهيت العلاج قالت: «إيه هيدا وجه تليق فيه السجادة الحمراء» فقررت أن أُطلق عليه إسم الـ«ريد كاربت»!

 بماذا يفيد العرائس؟

هذا العلاج له فائدة كبيرة للعرائس، لأنه يغذي البشرة، يرطبها وتدخل في تركيبته الخلايا الجزعية لتضيء بشرة العروس.

هل تلمس العروس النتيجة مباشرةً بعد الإنتهاء من أول جلسة؟

هذا العلاج يتألف من ثلاث أو أربع جلسات. 

 ما هي ردود فعله السلبية على البشرة؟

 ليس له أي ردود فعلية جانبية ولا يمنع الحياة الإجتماعية للعروس.

هل يلائم جميع أنواع البشرة؟

 إنه يتناسب مع كل أنواع الجلد، لأن مجمل مكوناته للتغذية والترطيب، وأيضاً هو  يساعد البشرة على التخلص من انعكاسات الظلال فيها.

 بماذا يختلف الـ «ريد كاربت» عن علاج «توحيد لون البشرة»؟

 قد يكون مكملاً لعلاج «توحيد اللون»، لأنه بعد توحيد اللون لا بد من تغذية وترطيب الجلد، وهنا يكمن دور الـ«ريد كاربت» الذي يستعمل الخلايا الجزعية لهذا الغرض. هما علاجان مختلفان، إنما يكملان بعضهما في حال كانت البشرة غير موحدة وعليها خلايا ميتة كثيرة.

ماذا عن كلفته المادية؟

تتراوح الكلفة حسب سن العروس، فمن الطبيعي أن تكون الكلفة أقل كلما كانت العروس أصغر سناً، لأن بشرتها تكون يافعةً ونادراً ما تحتاج إلى تقنيات إضافية. وبالتالي فإن السعر يتحدد بعد الإستشارة.

ما هي العلاجات الأخرى التي تُناسب العرائس غير الـ «ريد كاربت»؟

 تتمثل العلاجات الأخرى في تنظيف البشرة الطبي، تقليص المسامات، والتخلص من السواد تحت العين....كل حالة هي خاصة. هناك طاقم كامل من الأطباء في عيادة z clinic في بيروت أو في دبي،   وصولاً إلى الأخصائيات للاعتناء بالعروس على أكمل وجه.

متى يجب على العروس أن تبدأ بالاهتمام ببشرتها؟

إذا كانت البشرة تعاني من المشاكل فإن ٣ أشهر قبل الموعد تكون كافية، وإذا لم تكن هناك أية مشاكل والمطلوب هو فقط أن تكون البشرة نضرة، فإن فترة شهر واحد تكون كافية.

هل تستطيع العروس أن تطبق الـ «ريد كاربت» بمفردها، أم تحتاج أن تقصد أخصائية تجميل لمساعدتها؟

لا تستطيع العروس أن تطبق كل العلاج بمفردها، إنما من الممكن أن تقوم  بقسمٍ منه إذا تعذر قدومها إلى العيادة، ولكن النتيجة لا تكون نفسها، و يعود السبب في ذلك إلى وجود معدات متطورة في العيادة وغيره...

 ما هي الأسباب الأبرز التي تعود على البشرة بالتعب؟

من أهم الأسباب التي تعود على البشرة بالتعب، الإهمال والجفاف وعدم العناية بها.

ما هي أبرز النصائح التي تقدمينها للعروس قبل يومها المُنتظر؟

أنصح العروس أن تُعير بشرتها اهتماماً كبيراً قبل الزفاف، وأقول أن حصة الأسد في التحضير للزفاف هو الإهتمام بالبشرة. وقبل كل التفاصيل، على العروس أن تكون حلوووووة في هذا اليوم لا أن تنسى وجهها وتركض وراء التفاصيل الكثيرة، لأنني بصراحة رأيت عرائس كانت وجوههن متعبةً يوم الزفاف وهذا أمر سيء، لأن صور الزفاف تبقى للعمر كله، وأمر أساسي أن تكون بشرة العروس نضرةً وماكياجها ناعم.  وفي النهاية أقول أن التقنيات التجميلية أصبحت متقدمة، فلم لا تستفيد العروس منها أقله في يوم زفافها؟

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM