كل النصائح التجميلية لليوم الأكثر سحراً بحياتك

كل النصائح التجميلية لليوم الأكثر سحراً بحياتك

لا بد أن تظهر العروس في قمة جمالها ليلة زفافها، لأنها محط أنظار جميع الحضور، ولهذا تكتشف العروس في آخر الأوقات حاجتها لحل بعض المشكلات الجمالية، فهناك تقنيات جراحية معينة يمكن أن تفي بالغرض في الثلاث أشهر الأخيرة قبل يوم الزفاف.

الإجراءات السهلة:

ويمكن إجراؤها قبل حفل الزفاف بإسبوعين، وتتم عادةً في العيادة، كون هذه الإجراءات تحتاج إلى تخدير موضعي، وتستغرقُ عادةً حوالي 15-30 دقيقة، ولا تحتاج إلى وقت للنقاهة بعد إجراءها، ولا تحتاج المريضة عادةً إلى مراجعة و إشراف، حيث تظهر النتائج فوراً.

1-      البوتوكس: يتم حقن القليل من البوتوكس في الأماكن المتجعدة على منطقة الجبين، وحول العينين والفم والرقبة، ويتم الحصول على بشرةٍ جميلة نضرة خلال 3 أيام، ويدوم تأثيرها لمة 6 أشهر. كما لا ننسى تجنيب العروس العرق أثناء الزفاف، وذلك من خلال الحقن تحت الإبطين، كما نهتم بالحقن بين الثديين ليبدوا في أبهى مظهر.

2-      الحشو: يتم حقن القليل من حمض الهيالورونيك (مع تجنب حقن النوع الدائم)، للحصول على نتائج فورية لتغطية المناطق المنخفضة والتجاعيد.

3-      الميزو ثيرابي: نقوم بتجديد شباب بشرة الوجه والرقبة عن طريق حقنها بمزيج من الفيتامينات، وعوامل النمو، ونغذيه بعض الأحيان بالـ PRP و الخلايا الجذعية.

4-      علاجات التقشير الضوئي والضوء المركز ذو النبضات، و تقشير البشرة الدقيق والليزر.

الإجراءات السهلة نسبياً

فهذه الإجراءات غالباً ما تحتاج إلى شهر أو شهرين نقاهة، حيث تتم عادةً تحت عقار مهدئ، تتطلب مراجعة الطبيب نحو أسبوعين، ولا يمكن ممارسة الرياضة إلا بعد 6 أشهر من العملية.

1-      عمليات الوجه: من مثل رفع الحاجبين، وشد الوجه، والرقبة، وجراحة الأنف، والجفون.

2-      نحت وصقل الجسم: وذلك لإعادة تشكيل الجسم، و إزالة تراكمات الدهون المستمرة الغير مرغوب بها. كما يمكن الإستعانة بالليزر، المياه النفاثة، والترددات السعوية و ذلك تبعاً للحالة.

3-      الأرداف البرازيلية: يمكن الحصول على الأرداف التي تشتهر بها المرأة البرازيلية، وذلك باستخدام الدهون الخاصة بالمريضة،  لإعادة تشكيل الأرداف لحجم أكبر وشكل مثير مستدير.

4-      عمليات الثدي لتغيير حجمها وشكلها، إما بالزراعة أو رفعها أو تصغيرها، وذلك كي تحصل المرأة على جسم أكثر تناسقاً.

5-      تكبير ربلة الساق والفخذين، ولا تجري إلا في حالة الساقين النحيفتين لهدف إعادة تشكيلهما، ومن خلال شق صغير خلف الركبتين و تحت الأرداف.

الإجراءات الصعبة نسبياً

فهذه الإجراءات تحتاج من شهرين إلى ثلاثة أشهر نقاهة، حيث تتم تحت عقار مهدئ وتخدير شوكي،  ولكن بإستطاعتهم استعادة نشاطهم اليومي بعد شهر.

1-      عملية شد البطن: يمكن أن نحصل على خصر مدهش مشدود خلال ثلاث ساعات، فخلال ثلاث ساعات يمكنك امتلاك خصر أرفع.

2-      عملية رفع وشد الأرداف، والأفخاذ، والذراعين، وذلك لنحت وصقل الجسم والأماكن المترهلة خاص-ةً بعد خسارة الكثير من الوزن الزائد.

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM