Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/alarasmonde.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Al Aras Monde | ستة أسرار تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل


ستة أسرار تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل

ستة أسرار تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل

1-   تريد أن تكون لها الأولوية
الرجال والنساء تختلف طريقتهم في الشعور بالغيرة، فمثلاً الرجل يغير على زوجته من رجل آخر ولكن المرأة تغير عندما يقضى الزوج وقتاً طويلاً بعيد عنها، فالمرأة دائماً تريد أن تشعر أنها رقم 1 فى حياة زوجها، فهى تعلم أنها أولى أولوياته ولكن تغضب عندما يقضى الكثير من الوقت بعيد عنها.

2-   أن يساعدها فى المنزل دون أن تطلب
الكثير من السيدات يحسدن صديقاتهن على أزواجهن، هل ذلك لأنه وسيم مثلا؟ لا ولكنه يساعد زوجته ويشترك معها فى الأعمال المنزلية دون أن تطلب، فمثلاً إذا وُجد في الحوض أطباق غير نظيفة يقوم بتنظيفها، إذا وجد ملابس متسخة يضعها فى الغسالة.
تفتخر المرأة بزوجها إذا ساعدها فى المنزل لأنه يثبت لها أنهما فريق واحد ومكملان لبعضهما البعض.

3-   الإجابات الصحيحة على أسئلتها
عندما تسأل المرأة عن مظهرها عندما ترتدى ثوباً معيناً، وتطرح أسئلة مثل: «هل أنا سمينة فى هذا الفستان؟» فتأكد من أنها تبحث عن الإهتمام لا أكثر ولا أقل ، فبدلاً من إجابتها بنعم أو لا، أشعرها دائما بأنها محبوبة وأنها فى أمان مهما كان مظهرها، فالمرأة تحب دائماً أن تشعر أن لها قيمة كبيرة عند زوجها ويحبها أيا-'ً كان شكلها.

4-   الاحترام
إحترمها بصدق، لا تصطنع الإحترام واجعلها تشعر به فهذا لا ينقص من الزوج شيئاً، فكل شخص يحب أن يشعر بإحترام الآخرين له حتى لو كان زوجه.

5-    شاركها جانبك الجيد
الرجال عموماً لا يحبون إظهار مشاعرهم، ولكن هناك عاطفة واحدة تحب النساء الشعور بها وهى المودة، فإذا كنت تفكر بها أخبرها، إذا كان شكلها جميلاً أخبرها، فلا بأس أنت تبدي إعجابك بها من فترة لأخرى.

6-   أنا على مايرام

في أغلب الأوقات التي تقول فيها المرأة تلك الكلمة فإنها لا تشعر بها حقاً...ويستطيع الرجل التأكد من ذلك من نظرتها أو نبرة صوتها، فقد تعني بها أنها في قمة اليأس حتى دون أن يشعر بها أحد.

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM