Deprecated: mysql_connect(): The mysql extension is deprecated and will be removed in the future: use mysqli or PDO instead in /home1/cmmae/public_html/alarasmonde.cmm.ae/config.inc.php on line 62
Al Aras Monde | مزايا ريكسوس في ريكسوس بيرا اسطنبول وريكسوس بريميوم بودروم


مزايا ريكسوس في ريكسوس بيرا اسطنبول وريكسوس بريميوم بودروم

مزايا ريكسوس في ريكسوس بيرا اسطنبول وريكسوس بريميوم بودروم

 ريكسوس بريميوم بودروم الوجهة الاستثنائية للهدوء والسكينة يقدم باقة من اجمل العروض من اجل صيف هادئ مفعم براحة البال والرومنسية منها إقامة لمدة 4 ليالي في غرفة مطلة على البحر  مع خدمة نقل مجانية من وإلى المطار، جولة إستطلاعية في أنحاء مدينة بودروم (قلعة بودروم، متحف الآثار المائية، ضريح بودروم، المسرح القديم، بوابة مندوس، الطواحين)، جولة في كوس (بلدة كوس+ نزهة+زيارة الشواطئ) اضافة الى جلسة مساج مجانية بالرغوة لمدة 40 دقيقة وماسك طحالب للجسم لمدة 30 دقيقة خلال فترة إقامتك، كل هذا تحصل عليه مع حسم بنسبة 10% على كافة تكاليف المطعم والبار من اجل قضاء اجمل الاوقات.

"ريكسوس" ايضا تقدم باقة من اجمل مزاياها في فندق "ريكسوس بيرا اسطنبول"،  قلب اسطنبول النابض منها مثلا إقامة لمدة 3 ليالي في غرف مطلة على خليج هاليش للتعرف على السبب المباشر وراء تسمية هذا الخليج عند غروب الشمس بـ "القرن الذهبي". حسم حتى نسبة 20% في "ريكسوس رويال سبا" اضافة الى مزايا الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة لغرف الفندق في حال توفرها مع ميزة الحجز السريع للغرف في حال توفرها. زوار "ريكسوس بيرا اسطنبول"  مميزين لذا فإن هدايا استقبال ستكون بإنتظارهم اضافة الى خدمة نقل مجانية من وإلى المطار  وخدمة نقل مجانية إلى متجري "هارفي نكلز" و"براندروم" مع حسومات بنسبة 10%. يحصل أعضاء "مايلز آند سمايلز" و"جيتميل" على أميال مضاعفة بنسبة 3 مرات في فندقي "ريكسوس بيرا اسطنبول" و"ريكسوس بريميوم بودروم". هذه الحملة سارية المفعول اعتباراً من 15 يوليو ولغاية 31 أغسطس 2012.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العدد الأخير

01 يونية , 2015م

مرحبا بكم في مجلاتنا

الناشر:CMM